العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فتح برامج دراسات عليا للأئمة والواعظات في جامعة مطروح

0

بسم الله الرحمن الرحيم

 

فتح برامج دراسات عليا للأئمة والواعظات في جامعة مطروح

زمن القراءة: 1 دقيقة

 

في جلسته الـ39: مجلس جامعة مطروح يوافق على فتح برامج الدراسات العليا للأئمة والواعظات

عقد مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار، اليوم الإثنين، جلسته التاسعة والثلاثين، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح عسران القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة في مدينة مرسى مطروح.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تمت الموافقة على فتح برامج الدراسات العليا للأئمة والواعظات ابتداءً من العام الجامعي المقبل 2021 /2022؛ بهدف التأهيل والتدريب النوعي للأئمة والواعظات وتنمية قدراتهم العلمية والتثقيفية في جميع المجالات، مشيرًا لتنظيم مركز الإرشاد النفسي بالجامعة لعدد من الدورات التدريبية، والتي تهدف لتزويدهم بالعلوم التي تفيد الداعية، مثل علوم النفس، الاجتماع، وتدريس اللغات والإعلام، بالإضافة لعدد من الدورات في علوم التكنولوجيا، لإعداد عالمًا موسوعيًا، مما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

اللهم اهدنا لما تحبه وترضاه

 

المصدر: الموقع الإلكتروني لجامعة مطروح

نقلت: داليا السيد حسين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد