العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“وكيل وزارة التعليم بالقليوبية” يتفقد لجنة اعتذارات المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة.

0

“وكيل وزارة التعليم بالقليوبية” يتفقد لجنة اعتذارات المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة.

كتب/ محمد صوابى

تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لجنة اعتذارات المعلمين عن الثانوية العامة بمدرسة بنها الثانوية الصناعية الميكانيكية في إطار توجيهات:
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضح الدكتور ياسر محمود أن الوزارة قد حددت حالات الإعتذار عن أعمال إمتحانات الثانوية العامة ومنها الحالات المرضية بتقرير طبى ‏حديث ومعتمد ومختوم من المجلس الطبى العام أو إجازة بدون مرتب أومن لديها طفل رضيع حتى سنتين وغيرها من الأعذار ‏مع تقديم المستندات الدالة على ذلك.‏

وأضاف وكيل الوزارة ان تقديم الاعتذارات يتم من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة الجميع وأكد سيادته أن أعمال إمتحانات الشهادة الثانوية العامة واجب وطنى على كل معلم وان الجميع سوف يتعاون من أجل راحة أبنائنا الطلبة وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات.

كما تفقد سيادته مركز توزيع الأسئلة الخاص بامتحانات الثانوية العامة بمدرسة محمد متولي الشعراوى للتأكيد علي كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية وتأمين المركز من قوات الأمن .
والتعرف على خطة ومواعيد استلام صناديق الكراسات الامتحانية من المطبعة السرية، وكذلك خطة التسليم إلى لجان سير الامتحان في المواعيد المناسبة، وإعداد الصناديق وتجهيزها بالأعداد المناسبة طبقا للتعليمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد