العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بمناسبة عيد الأضحى، أسواق بورسعيد تشهد وفرة في السلع الأساسية والتموينية

0

بمناسبة عيد الأضحى، أسواق بورسعيد تشهد وفرة في السلع الأساسية والتموينية

كتب/ عبده خليل

 

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، أن أسواق المحافظة تشهد وفرة في كافة السلع الأساسية والغذائية قبل بدء عيد الأضحى المبارك، و أضاف أن كافة المخابز ومحطات الوقود ستعمل بكامل طاقتها طوال أيام عيد الأضحى، مؤكدا علي تواجد رقابة تموينية طوال تلك الفترة للتأكد من مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ بأن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار ٢٤ ساعة للتعامل مع أي بلاغات طارئة، بالإضافة إلي تواجد أطقم الأطباء والتمريض بالمستشفيات على مدار ٢٤ ساعة، وكذلك مرفق الإسعاف.

و وجه المحافظ رؤساء الأحياء، والأجهزة المعنية، خلال الاجتماع الذي عقده بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة؛ لمناقشة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، بالعمل على الحد من تواجد الدراجات البخارية والأحصنة، خاصة في المتنزهات وعلى الشاطئ وأماكن تجمع المواطنين، حرصًا على أمن وسلامة المواطنين خاصة الأطفال.

و أكد على تكثيف أعمال النظافة، كما شدد محافظ بورسعيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمساجد الكبرى التي ستشهد صلاة عيد الأضحى، ووجه محافظ بورسعيد الشكر للأجهزة التنفيذية على جهودها خلال الفترة المقبلة، مشددًا على ضرورة تكثيف ومواصلة الجهود خلال عيد الأضحى المبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد