العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

طفرة في عالم التدريب والتطوير يحققها مركز رأس المال البشرى للتدريب والإستشارات

0

كتبت/ولاء مصطفى

حقق مؤخرا مركز رأس المال البشرى طفرة فى عالم التدريب والتطوير حيث كان ومازال يقدم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل والكورسات المختلفة فى مجالات متعددة منها الإدارة والتسويق وفنون البيع وما إلى غير ذلك من مهارات الإتصال وبعض المهارات الحياتية الأخرى وتنمية الموارد البشرية .

والجدير بالذكر أن المركز يقدم جميع المناهج الخاصه بالدارسين فيه على أحدث طرق التدريب لتحقيق أقصى استفادة للمتدربين المشاركين في هذه الدورات التدريبية

مركز رأس المال البشري من أهم الكيانات التي بدات في مطلع القرن ال ٢١ وحقق الريادة في مجالات التعليم الإداري والفني والإستشارات وحلول الأعمال وتم تدريب عشرات الالاف من الأفراد ورواد الأعمال والشركات في مصر وشمال أفريقيا والخليج علي يد مركز رأس المال البشري.

وقال دكتور محمد حسنى مؤسس ومدير عام مركز رأس المال البشرى
إيماناً منا بأهمية العنصر البشرى وتأكيداً على أنه أفضل أستثمار فعال في المؤسسات المعاصرة ، فقد ساهمنا بإنشاء هذا المركــز المتطـور لمواكبـة التحديات التى تواجهها المؤسسـات المعاصـرة ومساعـدة عملاؤنا للوصول إلى قمة الأداء فى حياتهم الشخصية والمهنية ،من خلال الدورات التدريبية والندوات وورش العمل والإستشارات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد