العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقييم مخازن الاكسجين ومتابعة العمل بمستشفى قطور

0

 

 

الغربية /ياسر صحصاح

تقوم صحة الغربية بعدد من الحملات التفقدية لمتابعة مدى جاهزية الخدمات الصحية أمام المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث قام الدكتور /خالد الشلقامي-مدير ادارة

 

 

المستشفيات رافقه الدكتور أيمن عباس للقيام بجولة مكثفة لتقييم مخازن الأكسجين والمرور على نسب الاشغال بمستشفي قطور المركزي ، ومتابعة سير العمل ، ومدى توافر أدوية الطوارئ بها وتوافر جميع المستلزمات، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة سير العمل والتزام الطاقم الطبي وماتم من تلافي السلبيات والمرور على الأقسام الداخلية والحضانات ومركز الكلي الصناعي ومدي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أساليب مكافحة العدوي والجودة.
يذكر كثفت اليوم مديرية الصحة بالغربية جولاتها للإشراف والمتابعة على مستشفيات الغربية ، تنفيذا لتعليمات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.
كما وجه الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، باستمرار تكثيف المرور اليومى على المستشفيات بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل والالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أساليب مكافحة العدوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد