العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات فيديو «فساد للركب في تموين أبوكبير شرقية»

0

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات فيديو «فساد للركب في تموين أبوكبير شرقية»

سها سمير

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، تحت عنوان «فساد للركب فى تموين أبوكبير شرقية.. علنًا فى وضح النهار تهريب دقيق تموين ونقله من سيارة لأخرى.. سرقة فى وضح النهار». متضمنًا قيام شخصين بنقل شكائر الدقيق من سيارة لأخرى.

بالفحص تبين أن الشخصين اللذين ظهرا بالفيديو هما، أحد الأشخاص «موكل من أصحاب 5 مخابز باستلام ونقل حصتهم من الدقيق من إحدى المطاحن بدائرة مركز شرطة أبوكبير بالشرقية»، صاحب مخبز كائن بدائرة المركز، وقيامهما بنقل شكائر الدقيق من إحدى السيارات خاصة بالأول إلى سيارة خاصة بالثانى.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم الثانى وبحوزته (السيارة الخاصة به – 7 شكائر دقيق مدعم زيادة عن حصة المخبز الخاص به، وباستهداف المتهم الأول تبين عدم تواجده والعثور بمسكنه على 10 شكائر ردة ناعمة إنتاج إحدى المطاحن محظور تداولها أو بيعها خارج المطحن، وبمواجهة المتهم الثانى اعترف بارتكابه الواقعة لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد