العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رحمي ومدير الأمن في جولة تفقدية في عشوائيات طنطا

0

 

الغربية/ياسرصحصاح
قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم، يرافقه اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، بجولة تفقدية لمتابعة انتظام الحالة المرورية بشوارع مدينة طنطا ومعاينة عدد من المواقع والمواقف والأسواق المقرر تنظيمها .
وخلال الجولة تفقد المحافظ ومدير الأمن، موقف الميكروباص والسوق بالعجيزي، سوق الحكمة، شارع ترعة الشيتي، شارع سيجر، شارع الإسكندرية، ميدان المحطة، السيد البدوي، حارة الهنود، شارع الخان، الكاندلية، أرض البوريفاج المقرر البدء فيها لإنشاء مستشفى ومول تجاري، موقف الميكروباص بالمعرض، كوبري المشاة الكهربائي بشارع البحر ، كوبري المشاة بكفر عصام، واختتمت الجولة بتفقد أعمال تطوير كورنيش طنطا.
وأكد الدكتور طارق رحمي أن حالة من الانضباط الأمني والسيولة المرورية، شهدتها المحافظة منذ تولي اللواء هاني عويس مهامه كمديراً لأمن الغربية ، كما أكد على التنسيق الكامل في عدد من الملفات بين الأجهزة التنفيذية والأمنية، والتي ستساهم في تنظيم عدد من الأمور داخل المحافظة وعلى رأسها المواقف والأسواق العشوائية.
ومن جانبه أوضح اللواء هاني عويس أن مديرية الأمن برجالها لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه العون للأجهزة التنفيذية من أجل إعادة النظام على الوجه الأمثل في الشارع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد