العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مبيدات ومخصبات زراعية محظورة بالمنوفية

0

 

متابعة /ياسر صحصاح
صرح المهندس/ محمد التركاوى -مدير مديرية الزراعة بالمنوفية- بأنه تم شن حملة تفتيشية على محلات بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بنطاق مركز ومدينة منوف بالتنسيق مع إدارة التموين وحماية المستهلك والإدارة الزراعية ، أسفرت الحملة عن ضبط 65 عبوة مبيدات غير مسجلة بوزارة الزراعة ومحظور تداولها والاتجار فيها واستخدامها زراعياً لما تمثله من أضرار بيئية وصحية ، هذا وقد تم تحرير محضر مخالفات بالمضبوطات بالتنسيق مع الجهات الأمنية وعرضها على النيابة لاتخاذ اللازم حيالها.
يأتي هذا في إطار ما تقوم به مديرية الزراعة في ضبط سوق المبيدات والمخصبات الزراعية حفاظا على البيئة وصحة المواطن وسلامة الغذاء .
يأتي ذلك استمرارا لتنفيذ تكليفات اللواء /إبراهيم أحمد أبو ليمون -محافظ المنوفية -بشن الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بنطاق المحافظة للتأكد من ضبط الأسعار والوقوف على نوعية السلع الزراعية المباعة والحد من انتشار تداول المخصبات والمبيدات الزراعية المحظور تداولها حفاظاً على حقوق المواطنين وحمايتهم من التلاعب بالسلع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد