العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

في محاكاة لمجلس النواب : كن قياديا.. كن مؤثرا

0

متابعة-ياسر صحصاح
اجتمع الدكتور /محمود الصبروط -مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية- بنواب برلمان شباب القليوبية، و محمد عبد المؤمن- وكيل المديرية للشباب -و سليم محمد سليم- مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى – و عبد الله شعبان وكيل الإدارة ، قبل الذهاب لمعسكر لمحاكاة مجلس النواب لبرلمان شباب مصر تحت شعار “كن قياديا.. كن مؤثرا” والمقامة بالمدينة الشبابية في: ابو قير بالإسكندرية من الفترة ١٠ / ٨ حتى ١٤ / ٨ ، وذلك لتشكيل هيئة لمكتب البرلمان على مستوى الجمهورية.
أكد الصبروط فى كلمته للشباب على الالتزام بالتعليمات ، و آداب الحوار ، والتمثيل المشرف والخروج بالشكل الأمثل و المشرف فى الانتخابات ، و التحلى بروح التعاون ، والاهتمام بالدعاية لاظهار شخصية كل منهم وبما يليق من مناصب خلال المحاكاة ، وهذه من الفرص الجيدة التى لابد من اغتنامها.
كما تطرق الاجتماع إلى العديد من اقتراحات الشباب للعمل مع المديرية ، كالمعتاد من( الصبروت ) وتميزه بالمرونة الشديدة فى تنفيذ مقترحاتهم ، وعمل العديد من الجلسات البرلمانية بعد الرجوع ، و المشاركة فى مبادرات المديرية المختلفة .
و انتهى الإجتماع بتمنيات الصبروط للشباب بالمزيد من التوفيق ، وتشريف القليوبية فى المحافل المحلية .
محاكاة مجلس النواب يأتى برعاية الدكتور /أشرف صبحى- وزير الشباب والرياضة- واللواء عبد الحميد الهجان -محافظ القليوبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد