العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ البحيرة يقرر النزول بالثانوي العام إلى ٢٤٥ درجة

0

 

البحبرة- ياسر صحصاح
قرر اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، خفض درجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١ للطلاب الناجحين فى الشهادة الإعدادية العامة بواقع ٥ درجات، ليكون ٢٤٥ درجة، بعد أن كان ٢٥٠ درجة .
مع الإستمرار فى قبول ملفات الطلاب، وفقاً للحد الأدنى للتنسيق بمدارس كل إدارة تعليمية، والحد من التزاحم خلال التقديم، والحرص والإلتزام بإتباع الإجراءات الإحترازية اللازمة ومنعاً لأي تداعيات محتملة لإنتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة العاملين والمعلمين والطلاب .
يأتى ذلك بناءً على المذكرة المعروضة من يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم- لإستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوى وإستكمال الأعداد المطلوبة بالمرحلة الأولى وإستجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور .
يذكر أن اللواء/ هشام آمنة كان قد ٱعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثانى دور أول عن العام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” لمحافظة البحيرة بنسبة نجاح ٧٠.٩ ٪ حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين ١٠٣٨٠٣ طالب وطالبة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد