العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مركز تكنولوجي متنقل بمحافظة الدقهلية

0

 

متابعة /ياسر صحصاح
دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أول مركز تكنولوجي متنقل يقدم خدماته للمواطنين في أماكنهم بالقري للتيسير عليهم ورفع العبء عن كاهلهم في السفر والتنقل إلي المراكز التكنولوجية الرئيسية بمجالس المدن والوحدات المحلية للمراكز بنطاق المحافظة ، وقد أوضح “مختار” خلال تفقده سيارة المركز المتنقل المجهزة على اعلى مستوي تكنولوجي أنها تقدم أكثر من 50 خدمة من الخدمات الحكومية السريعة التي يحتاجها المواطن..
ووجه ” محافظ الدقهلية ” بضرورة وضع برنامج عمل بأماكن التمركز للمركز المتنقل الجديد مشيرا لأهمية التنسيق مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لإعلام المواطنين بهذه الأماكن ومواعيد العمل به تيسيرا على أهالينا بالقري.
وقال ” مختار” : ان تدشين المركز التكنولوجي المتنقل بمحافظة الدقهلية يأتي ضمن الخطوات الجادة التي تتخذها محافظة الدقهلية لتطبيق آليات التحول الرقمى وميكنة جميع اعمال الإدارات بالديوان العام للمحافظة وربطها علي المركز التكنولوجي بالمحافظة وال21 مركز تكنولوجي المتواجدة بالمراكز والمدن والاحياء علي مستوى المحافظة بما يحقق الفاعلية والشفافية بمنظومة العمل عبر إتاحة وتفعيل التطبيقات التكنولوجية بما يعود بالنفع على إرضاء المواطنين ، فضلاً عن الإجراءات التي تم إتخاذها لتعظيم دور التحول الرقمي في تحقيق العوائد التي تترجم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في جميع المجالات وتحقيق أقصى استفادة منه في المشروعات والبرامج المختلفة في ضوء توجه الدولة المصرية ورؤية القيادة السياسية.
وأضاف “محافظ الدقهلية” أن دور التحول الرقمي أساسي في النهوض بالمنظومة الخدمية للعاملين أولا ثم المواطنين ، ثانيا من خلال العمل على ميكنة المراكز التكنولوجية بما يشمل دورة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين إسهاماً في تسهيل كافة الإجراءات والخدمات لهم..
رافق المحافظ المهندس ماهر أبو المجد مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد