العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” فتحي عفانة ” يعرب عن سعادته لحصوله علي درع الفارس الملهم للعمل التطوعي

0
متابعة – علاء حمدي
افتتح رئيس المنتدى الدولي للتطوع لفرسان السلام سعادة الدكتور امين ابو حجلة كلمته مرحبا بصاحبة السمو الاميرة البندري بنت محمد لرعايتها الفخرية للمنتدى وضيوف الشرف وشريك المؤتمر الاستراتيجي ، و معربا عن فخره بتوأمة الشراكة مع جامعه الاعمال والتكنولوجيا ، ومؤسسة فتحي عفانة للأعمال الانسانية التي تتبنى العمل التطوعي بفضل قائدها الفذ صاحب الفكر النير المهندس /فتحي عفانة معبرا عن فخره بالشراكة وذلك بحضور دولي واسع من ٢٩ دولة وعدد ١١٧٠مشارك .

وتحدث سعادة المهندس فتحي جبر عفانة الامين العام للمنتدى انه يطيب لي اليوم مشاركتكم ، في موضوع بالغ الاهمية كون التطوع هو رسالة انسانية وحاجة المجتمعات اليوم الى الاعمال الانسانية للحصول على حياة كريمة و اشاد الى اهمية التعاون سواء مادياً أو معنوياً مشيراً للاثر العظيم عند الله ، منوهاً عن زرع بذور الخير ليُحْصَد ثمرها .

و في نهاية المؤتمر تم تكريم سعادة المهندس / فتحي عفانة بلقب الفارس الملهم للعمل التطوعي من فرسان السلام .و درع شكر من الإتحاد العربي للتطوع ، بحضور سعادة الأستاذ / حسن بوهزاع رئيس الإتحاد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد