العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

استمرار حبس متهم بقتل ابن شقيقته خلال مشاجرة في مصر القديمة

0

استمرار حبس متهم بقتل ابن شقيقته خلال مشاجرة في مصر القديمة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهم قتل ابن شقيقته، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بسبب مشاجرة نشبت بينهما في منطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، التصريح بدفن المجني عليه، والتحفظ على سلاح الجريمة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن وجود عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة من الجسم، أدت إلى حدوث نزيف وتهتكات بالأعضاء الداخلية، مما أسفر عن وفاته، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل ابن شقيقته بـ”سنجة” بمصر القديمة.

وأقر المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة بسبب تشاجره مع المجنى عليه بسبب خلافات واستفزه المجنى عليه حتى استل سلاح ابيض “سنجه” بحوزته، وانهال عليه بعدة طعنات أودت بحياته وفر هاربا.

كان  قسم شرطة مصر القديمة تلقى  بلاغا مفادة نشوب  مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم أسفر عنها مقتل شخص وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد