العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لمدة أسبوع.. تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال تطوير شبكة الطرق بمصر الجديدة

0

لمدة أسبوع.. تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال تطوير شبكة الطرق بمصر الجديدة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تنفيذ أعمال توسعة مدخل طريق النصر من محور الثورة (الموازى لكوبرى المشير أبو غزالة) اتجاه كوبرى كمال الجنزورى، وتوسعة منزل كوبرى المشير أبو غزالة للقادم من محور المليون شجرة (مساكن الشيراتون) اتجاه طريق السويس، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأشارت إلي أن الأعمال تتطلب الغلق الكلى لتلك المواقع اعتباراً من اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021 ولمدة أسبوع، مع إجراء أعمال التحويلات المرورية على النحو التالى:

– القادم من محور الثورة تجاه طريق النصر: إستخدام مطالع ومنازل كوبرى المشير أبوغزالة تجاه طريق النصر.

– القادم من المليون شجرة تجاه طريق السويس: استكمال السير إلى محور النصر فالدوران والعودة من أسفل كوبرى كمال الجنزورى فمسطح كوبرى المشير أبوغزالة تجاه طريق السويس.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد