العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الولاء لليونايتد أم أموال السيتي.. رونالدو يتصدر صراع جديد بين قطبي مانشستر

0

الولاء لليونايتد أم أموال السيتي.. رونالدو يتصدر صراع جديد بين قطبي مانشستر

فتحى كامل

يبدو أننا أمام الصيف الأكثر سخونا في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، في ظل ما تشهده سوق الانتقالات من تطورات وأخرها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا عن يوفنتوس الإيطالي وسط صراع بين قطبي مانشستر يونايتد والسيتي لضمه.

وأعلن ماكسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بشكل صريح أن رونالدو طلب مغادرة النادي بشكل رسمي هذا الصيف لذلك لن يكون متواجد مع السيدة العجوز في المباراة المقبلة بعد 3 سنوات قضاها مع الفريق الأبيض والأسود

رونالدو الذي غادر بالفعل مدينة تورينو الإيطالي لحسم وجهته المقبلة دخل في مفاوضات عن طريق وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز مع نادي مانشستر سيتي بناء على رغبة بيب جوارديولا الذي يريده أن يقود هجوم الفريق هذا الموسم.

كما كشفت الصحف الإنجليزية عن تحرك أيضا من عملاق مانشستر الآخر مانشستر يونايتد من أجل التفاوض وتقديم عرض للتعاقد مع رونالدو وإعادته لملعب أولد ترافورد من جديد وهو الذي شهد بداية تألقه وظهوره للعالمية في عام 2014 تحت قيادة السير أليكس فرجسون.

يكثف المسئولين في قطبي مانشستر المحادثات مع خورخي ميدنيز من أجل التوصل لاتفاق للتعاقد مع الدون البرتغالي الذي لديه رغبة أكيدة في خوض تحدي جديد في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

عاطفة رونالدو ارتباطه بجماهير ناديه السابق مانشستر يونايتد قد تجعل الكفة أقرب للشياطين الحمر، ولكن يبقي خيار الانتقال إلى مانشستر سيتي واللعب في تشكيلة مدججة بالنجوم رفقة جوارديولا ستساعده على التألق والظهور بمستوى جديد بالإضافة للقدرات المالية الكبيرة للفريق يجعل السيتي مطروح بقوة للهداف البرتغالي.

وخلال  3 مواسم قضاها رونالدو مع يوفنتوس شارك في 134 مباراة بمختلف البطولات، استطاع خلالهم أن يسجل 101 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين وكأس السوبر الإيطالي مرتين بالإضافة إلى كأس إيطاليا مرة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد