العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حملات مكبرة على التوك توك في الدقهلية

0

 

متابعة-ياسرصحصاح

كلف الدكتور أيمن محافظ الدقهلية اللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصوره بشن حمله مكبره علي مركبات التوك توك بنطاق الحي لمصادرة مكبرات الصوت بها منعا للضوضاء عملا على راحة المواطنين .
وأكد ” المحافظ ” على إتخاذ الإجراءات القانونيه الرادعة حيال المخالفين وذلك فى إطار خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بشأن مركبات التوك توك بتعاون الوحدات المحلية مع إدارات المرور ..
وقد أسفرت الحمله عن مصادره أعداد كبيرة من أطقم الصوت بمركبات التوك توك المخالفه بنطاق شارع الدرسات وكفر البدماص وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين..
هذا وقد وجه ” مختار ” لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات المرورية لمنع سير مركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بالمدن ومنع سيرها على الطرق السريعة بين مدن وقرى المحافظة وكذا سيرها عكس الاتجاه منعا للحوادث .
كما وجه ” المحافظ ” لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بضرورة تنفيذ الترقيم وعمل ملفات لكل مركبة وإستمرار تكثيف الحملات لضبط حركة التوك توك بالشوارع والميادين واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين عملا على راحة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد