العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

للرد على ميركاتو الأهلي التاريخي.. لبيب يطالب كارتيرون بحسم المفاضلة بين الحسوني ونجم موناكو

0

للرد على ميركاتو الأهلي التاريخي.. لبيب يطالب كارتيرون بحسم المفاضلة بين الحسوني ونجم موناكو

فتحى كامل

طلبت إدارة نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، حسم موقفه من الثنائي المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي.

الثنائي هم المغربي يوسف آيت بن ناصر، لاعب موناكو الفرنسي الذي انتهى تعاقده مؤخرا رفقة فريق الإمارة الفرنسية، وأيمن الحسونى، موهوب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

الإدارة البيضاء برئاسة حسين لبيب طلبت من الفرنسي كارتيرون حسم موقف التعاقد مع هذا الثنائي تحديدا لتدعيم مركز خط الوسط، حتى تتمكن الإدارة من التفاوض مع أي منهم حال رغبة الجهاز الفني.

وترغب إدارة نادي الزمالك في حسم هذا الأمر، خلال فترة التوقف الحالية، خاصة بشأن يوسف آيت بن ناصر، والذي انتهى تعاقده مع موناكو الفرنسي، وهو الأن لاعب حر، مما يعني أن صفقته ستكون مجانية ولن يكلف خزائن قلعة ميت عقبة سوى راتبه.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك لديه عدة ترشيحات لعدد كبير من اللاعبين، إلا إن الأمر بأكمله في يد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن المتوقع أن يقوم بحسم هذا الملف تماما خلال الفترة القادمة.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه جيدا للحفاظ على لقب الدوري العام في الموسم المقبل، خاصة بعد ميركاتو غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي لا يتوقف عن إبرام الصفقات المدوية حتى الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد