العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“رغم الـ5 مليون دولار”.. صحيفة سعودية: تمسك الشناوي بالأهلي يجبر النصر على البديل الإسباني

0

“رغم الـ5 مليون دولار”.. صحيفة سعودية: تمسك الشناوي بالأهلي يجبر النصر على البديل الإسباني

فتحى كامل

“محمد الشناوي يتمسك بالبقاء في الأهلي مهما كان راتبه في النصر”، هكذا استهلت الصحف السعودية تقريرها حول موقف قائد بطل القرن الإفريقي، ورفضه التواجد رفقة العالمي على الرغم من الراتب الخرافي.

وارتبط اسم محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن القلعة الحمراء، وانتقاله إلى فريق النصر السعودي، بالإضافة إلى وجود أنباء عن عروض أوروبية لضمه أيضًا.

وحسمت صحيفة “الاقتصادية” السعودية الجدل حول تعاقد النصر مع محمد الشناوي، حيث أكدت بأن إدارة نادي النصر أقتربت من إتمام صفقة حارس إسباني دون الكشف عن اسمه، أو تفاصيل الصفقة، حتى معرفة إمكانية إعارة الأرجنتيني بيتي مارتينيز حتى نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة: “محمد الشناوي كان الهدف الرئيسي لإدارة النصر، إلا أنه تمسك للغاية بتواجده رفقة الأهلي”.

وأتمت: “مع اقتراب ضم نادي النصر السعودي لحارس مرمى سعودي، أصبح انتقال محمد الشناوي ورحيله عن الأهلي بعيد المنال، خاصة في ظل اقتراب غلق باب الانتقالات بشكل رسمي، غدا الثلاثاء”.

وفي ذات السياق، قد أشار الإعلامي يحيى حمزة، إلى أن إدارة النصر قد رفعت العرض المقدم لمحمد الشناوي ليحصل على 5 مليون دولار سنويًا، إلا أن قائد الأهلي رفض فكرة الرحيل مهما كان المقابل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد