العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تعليم بني سويف : عمرو شحاته في جولة بالمركز الرياضي بالتربية والتعليم

0

تعليم بني سويف : عمرو شحاته في جولة بالمركز الرياضي بالتربية والتعليم

كتب / عماد ابو العمرو

قام الاستاذ / عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف بجولة تفقديه للمشروع الرئاسي لإنشاء مراكز المهارات الرياضية ( الاكاديميات الرياضية ) ويهدف هذا المشروع الي تنمية الرياضة وفتح آفاق جديدة وأماكن لممارسة الرياضة لجميع الاعمار ( الرياضة للجميع ) .
واكدت منال صالح موجه عام التربية الرياضية أن هذا المشروع يهدف إلى ممارسة الرياضة وفتح الطريق أمام خريجي التربية الرياضية لعمل اكاديميات رياضية تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية علي مستوي الجمهورية في جميع المراكز الرياضية والمدارس بعد اوقات العمل في الثالثة عصراً لجميع الاعمار وفي جميع الألعاب الرياضية من خلال التعاقد مع توجيه التربية الرياضية.
وقد تابع وشارك وكيل وزارة التربية والتعليم في بدء هذا المشروع القومي بحضور دكتور ربيع محمد مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ محمد رمضان مدير عام التعليم العام والمهندس كامل ابوطالب مدير عام التعليم الفني ومديري الإدارات التعليمية السبع وعدد من موجهي التربية الرياضية المشاركين في هذا المشروع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد