العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رفع ٧٠ طن من المخلفات والتراكمات وصيانه وتركيب ١٤ كشاف بقري وأحياء المنيا (حي غرب/البرجايه / بني احمد)

0

متابعة على صبرى

في ضوء توجيهات السيد اللواء ا ح / ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز و مدينه المنيا متابعه أعمال النظافه والاناره لرفع كفاءتهم وتقديم افضل خدمه للمواطنين.
أفادأ/أحمد عمران رئيس قريه بني احمد الغربيه برفع ٢٠ طن من المخلفات والتراكمات من طريق مصرف المحيط بزمام الوحده المحليه ونقلها الي المقلب العمومي وذلك لتوفير بيئه صحيه.
وأضاف أ/وليد فرحات رئيس حي غرب برفع ٣٠ طن من المخلفات والتراكمات من طريق مصر اسوان ومدرسه السلام وشارع الاسباني وشارع سكه تله وذلك لتوفير بيئه صحيه خاليه من الأمراض والاوبئه.
ومن جانبه قال أ/محمد رمضان رئيس قريه البرجايه برفع ٢٠ طن من المخلفات والتراكمات من قريه دماريس وصفط اللبن والبرجايه وطريق مصر اسوان الزراعي.
في سياق متصل واصل قسم الاناره التابع للوحده المحليه لقريه البرجايه بصيانه (٥)كشافات كهربائيه وتركيب (٩)كشافات للحد من انتشار الحوادث ليلا.
وبدوره أكد محمد محمود رئيس قرية تلة على مواصلة الجهود المبذولة في قطاع النظافة والانارة بالقرية والتوابع حيث تم صيانة المسافات بطريق بهدال عمر آغا وتم إصلاح الكشافات المعطلة ، كما واصل قسم البيئة أعمال النظافة اليومية برفع ٢٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد