العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

برلماني ينفق على حسابه الشخصي الآلاف ويحصل على عدد من الموافقات تلبية لمطالب المواطنين

0

برلماني ينفق على حسابه الشخصي الآلاف ويحصل على عدد من الموافقات تلبية لمطالب المواطنين

حصل النائب إبراهيم خليفة عضو مجلس النواب المصرى عن الدائرة الرابعة شمال محافظة سوهاج خلال الأسابيع الأخيرة/ على عدد من الموافقات فى ثلاث من الملفات هذا بالإضافة إلى إنفاقه الآلاف من الجنيهات على حسابه الشخصى وذلك تلبية لمطالب أهالى الدائرة.

ففى الملف الرياضى تبنى النائب على حسابه الشخصى رعاية دورى حزب مستقبل وطن على مستوى الثلاث مراكز طما وطهطا وجهينة بتكلفة تخطت ٣٥٠ الف جنيه من جوائز مادية وعينية وقد تابع مديرى مكاتبه المبارايات حتى الدور النهائى وتوزيع الجوائز وذلك فى إطار البحث والكشف عن مواهب الشباب فى القرى والمدن وأعطاء الفرصة لظهورها وتنمية قدراتهم الرياضية وكذلك تفريغ طاقات الشباب بصورة إيجابية من خلال الرياضة.

وفى ملف الكهرباء حصل النائب على تركيب أعمدة إنارة بطريق حمودة من أمام ماكينة العلاوى بالإضافة إلى أعمدة لشارع الحسينى أمام بنزينة الكشكى وذلك تلبية لمطالب المواطنين وحتى تصبح الشوارع أكثر امنآ ومنعآ سرقات ففى ملف الطرق وبناء على رغبة المواطنين حصل النائب على موافقة مديرية الطرق بسوهاج على تركيب عدد من المطبات أمام مساكن السلام والطربق الدائرى ميدان الجوازات وطريق المستشار لمنع تكرار حوادث السيارات ومركبات التوك توك.

وفى ملف الصحة حصل النائب على موافقة وزارة الصحة على إصلاح وصيانة جهاز الطابعة الخاص بجهاز الأشعة المقطعية بمستشفى طهطا العام للاستفادة منه للمواطنين المترددين على المستشفى والغير قادرين على عمل الأشعة بالمراكز الخارجيه الجدير بالذكر قد جاءت خطوات النائب مرضية للشارع ولإبناء الدائرة فى ظل إجازة مجلس النواب بعد إنتهاء دور الإنعقاد الأول حتى عودته مرة أخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد