العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قتل وحرق منازل..مشاجرة بين عائلتين في أسوان

0

قتل وحرق منازل..مشاجرة بين عائلتين في أسوان

مشاجرة عائلية، أسفرت عن حرق منازل وقتل وإصابة العديد من الأشخاص، مما حضر كافة القوات الأمنية من المراكز للسيطرة عن تلك الحدث الذي هز عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية.

 نجع القوز بقرية المنصورية التابعة لمركز ومدينة دراو بمحافظة أسوان،المشاجرة التي ندلعت بين عائلتين.

اتسمت قرية المنصورية بأكملها بالظلام والسواد، بعد مقتل 4 أشخاص من العائلتين، والاصابات التي لحقتهم وايضا حرق المنازل.

وتلقي اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة دراو يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلة حماد، وقبيلة الحمداب، بنجع القوز بقرية المنصورية بمركز دراو التابع للمحافظة، أثر مشادة كلامية بين الأطفال، ما أدى إلى إطلاق العائلتين الأعيرة النارية وقوع إصابات من العائلتين، بالإضافة  إلى عائلة منهم النيران بعدد من المنازل التابعة للعائلة الأخرى.

و بناءًا على توجيهات اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، توجهت القيادات الأمنية إلي مكان المشاجرة لفرض السيطرة الأمنية إعادة الهدوء مره أخرى للمنطقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، والتعرف على الأسباب وراءها، كما توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده وتلف منازل أخرى.

دراو، أنهم استقبلوا ثلاث مصابيين بطلقات نارية  أثر المشاجرة الواقعة بقرية المنصورية.

وأن هناك واحدًا منهم لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى المستشفى، وكانت إصابته طلق ناري بمنطقة الفخذ، وتم إيداع جثمانه بالمشرحة.

وقال إن  المصاب الثاني لديه طلق ناري بمنطقة الصدر وأخرى في الفخذ، وتم تحويله إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم، نظرًا لخطورة حالته، بينما المصاب الـ3 الموجود بالمستشفي إصابته طلق ناري في القدم، ويتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة له داخل المستشفى.

واستقبلت مشرحة دراو بمحافظة أسوان، جثماين شخصين، لفظوا أنفاسهم الأخيرة متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية، اليوم الخميس، أثر مشاجرة  بالاعيرة النارية بين عائلتين داخل نجع القوز بقرية المنصورية بمركز دراو التابع للمحافية، بسبب مشادة كلامية بين أطفالهم.

وتم إيداع جثامين قتلى قرية المنصورية بمركز دراو، حتى يتم إجراء الفحص عليها بواسطة الطبيب الشرعي، ومفتش الصحة أيضًا، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريحات الدفن لهم.
وكثفت قوات الأمن تواجدها حول تلك القرية، حتي لا يتسع المشاجرة تحديدًا إلي انها من المتوقع تحويلها إلي ثأر.

وحرر المحضر اللازم بالواقعتين، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالهم.

واستقبلت مستشفيات دراو وكوم أمبو بمحافظة أسوان، 5 مصابين القوز بقرية المنصورية بمركز دراو التابع لمحافظة أسوان، وعلى الفور تم تقديم الاسعافات الأولية اللازمه للمصابين، الفرق الطبية الموجوده بالمستشفيات، إلا أن شخص منهم لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد