العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وداعا شاهبندر تجار وصناع مصر

0

متابعة-ياسر صحصاح

ودعت مصر رحل الخير شاهبندر التجار الحاج محمود العربي صاحب مجموعة العربي ، هذا الرجل سئل في مقابلة تليفزيونية قبل 15 عام كم تبلغ ثروتك ؟
أجاب 20 الف عامل، واحلم بان تتخطى هذه الثروة حاجز ال 150 الف عامل .
هذا الرجل بدأ حياته بـ40 قرش حتى وصل راس مال مجموعات شركاته المليار ونصف المليار جنيه، فهو مكافح واعتمادي.
هذا الرجل انتخب للبرلمان دورة واحدة، ورفض يكررها ، وقال : ان عضوية مجلس الشعب كانت مضيعة للوقت بالنسبة لي، ومصنعي ومتجري أولى بي، وللسياسة رجالها وأنا لست منهم”.
هذا الرجل رفض يتعامل مع أي تاجر من إسرائيل، طالما كانت أرض فلسطين ما زالت محتلة، هذا الرجل قام بتكريمه الإمبراطور اليابانى ومنحه أعلى وسام في اليابان، هذا الرجل خاف على اكتر من 36 الف عامل يشتغلون في شركاته من فيروس كورونا ومنحهم إجازة أسبوعين مدفوعة الأجر، هذا الرجل وقف بجوار بلده وشعبها في أزمة كورونا وقدم مساعدات غذائية ومادية لاكثر من ٣٠ الف اسرة في انحاء الجمهورية ،وتبرع ومد مستشفيات الحميات والحجر الصحي بأجهزة منقية للهواء.

هذا هو الحاج محمود العربي صاحب شركات ومصانع “توشيبا العربي”
هو حدوتة مصرية جميلة  لابد من تأريخها فنيا ، ليس من أجل إعطائه حقه، لانه يفعل هذا من منطلق أنه واجب ولا ينتظر جزاءا سوى من رب العالمين .
وداعاً الحاج محمود العربى شاهبندر تجار وصناع مصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد