العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقارير.. مروان محسن على أعتاب “فيوتشر إف سي” بعد تدخل شوبير ومدرب الأهلي

0

تقارير.. مروان محسن على أعتاب “فيوتشر إف سي” بعد تدخل شوبير ومدرب الأهلي

فتحى كامل

بات المهاجم الدولي مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق فيوتشر إف سي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار الإعلامي عمر ربيع ياسين، خلال تصريحاته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أن مروان محسن اقترب من توقيع عقود انتقاله رسميًا إلى فريق فيوتشر إف سي.

وتابع: “مروان اقترب من فيوتشر إف سي (كوكاكولا سابقًا)، بعدما اجتمع مع الكابتن محمد يوسف ومسؤولي النادي”.

وواصل: “تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخاصة باللاعب، ويتبقى فقط التفاصيل المالية الخاصة بالأهلي للاعلان رسميًا عن الصفقة”.

وأفادت التقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي، إلى أن الإعلامي أحمد شوبير هو صاحب فكرة تعاقد فيوتشر إف سي مع مروان محسن، كونه يعد نائبًا لرئيس المالك الجديد لنادي (كوكاكولا سابقًا).

استحوذت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

وانتهت شركة فيوتشر إف سي من تشكيل مجلس إدارة النادي ليضم المهندس وليد زكي رئيسًا، والكابتن أحمد شوبير نائبًا لرئيس النادي، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق، وفي العضوية كل من: النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل ، والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

ومن المقرر أن تعلن الشركة رسميًا عن تفاصيل الاستحواذ خلال أيام، والكشف عن خطة النادي واستراتيجيته المعتمدة، في مؤتمر صحفي كبير يحضره نخبة من نجوم كرة القدم.

واتفقت الشركة على اسناد المهمة الفنية للفريق إلي محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي والذي يستعد مع الإدارة لإبرام العديد من الصفقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد