العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تقرير عالمي: بـ”أكثر من 15 مليون دولار”.. صراع أوروبي على ضم محمد النني من أرسنال

0

تقرير عالمي: بـ”أكثر من 15 مليون دولار”.. صراع أوروبي على ضم محمد النني من أرسنال

فتحى كامل

لا يزال نجمنا الدولي محمد النني على رأس أولويات الفرق الكُبرى في أوروبا من أجل تدعيم صفوفها بالميركاتو الصيفي الجاري ومن ثم المنافسة على البطولات القارية، لتخرج علينا الصحف العالمية وتكشف عن الصراع الثنائي لضم الفرعون المصري.

أشارت صحيفة “Milliyet” التركية، إلى أن كبار الدوري التركي في صراع شرس على ضم الفرعون المصري، حيث تقدم بالفعل بشكتاش بعرضًا رسميًا لأرسنال من أجل النني.

وينتهي سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر الجاري، وبالتالي، ما زال هناك فرصة أمام بشكتاش للتعاقد مع محمد النني وتدعيم خط وسطه الدفاعي بعد طلب من المدرب، سيرجين يالتشين.

وأكدت الصحفية التركية، بأن النني يشهد اهتماما كبيرًا من فاتح تريم ونادي جالطة سراي، حيث يرغب الفريقان في التعاقد مع الفرعون كونه من بين أفضل اللاعبين المتاحين في مركز وسط الملعب الدفاعي، بالإضافة إلى خبرته الأوروبية الكبيرة، وتواجده في تركيا من قبل رفقة النسور السوداء.

وبعيدًا عن انتهاء سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر، ولكن يسعى الناديان إلى حسم صفقة محمد النني قبل صباح غدًا الجمعة 3 سبتمبر، وغلق موعد القيد الأوروبي من “يويفا” في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وأتمت الصحفية التركية تقريرها: “جالطة سراي ينوي تقديم عرضًا لأرسنال أكبر من عرض بشكتاش، والذي تقدم بعرضًا يصل لـ10 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يؤكد وصول الصفقة لأكثر من 15 مليون دولار في حال مواصلة الثنائي التفاوض لضم اللاعب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد