العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بيبو الجديد.. الأهلي يُنهي التعاقد مع “معجزة الدرجة الثانية” ويقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز

0

 بيبو الجديد.. الأهلي يُنهي التعاقد مع “معجزة الدرجة الثانية” ويقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز

فتحى كامل

موهبة كبيرة في دوري الدرجة الثانية يتصارع على التعاقد معه كل من “الأهلي والزمالك وبيراميدز” في ظل التطور الفني والبدني لموهوب نادي دكرنس بالدقهلية، بعدما أصبح أحد أهم صفقات فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، ولكن يبدو أن النادي الأهلي سينهي كل شيء في أسرع وقت.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي وتحديدًا أمير توفيق مدير التعاقدات أقترب من إنهاء التعاقد مع صانع ألعاب فريق دكرنس بالدقهلية ومنتخب مصر للشباب مواليد 2001 “عمر البكري” حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من لجنة التخطيط التي أكدت لرئيس النادي أن التعاقد مع البكري ستكون صفقة رائعة للمستقبل.

وأضاف التقرير أن الموهوب عمر البكري نجم دكرنس كان على أعتاب الإنضمام رسميًا لنادي الزمالك الذي كان ينافسه فقط على الصفقة كل من “بيراميدز وفاركو” قبل أن يفتح مسئولو الأهلي خطوط اتصال مع اللاعب بعد مكالمة من أمير توفيق والتي تسببت في إفساد الصفقة على الغريم التقليدي وأصبح اللاعب أقرب كثيرًا من الانضمام للأهلي.

وواصل التقرير بالتأكيد على أن إدارة الأهلي تحاول خلال الساعات المقبلة إنهاء الصفقة بشكل رسمي مع إدارة نادي دكرنس خاصة أن اللاعب عمر البكري لديه عقد مستمر مع النادي لمدة ثلاث سنوات، لذلك تبحث إدارة الأهلي مع دكرنس الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب خلال الميركاتو الجاري.

وأختتم التقرير الصحفي أن إدارة النادي الأهلي ترى أن عمر البكري سيكون أحد أهم لاعبي الدوري المصري خلال السنوات القليلة القادمة، لذلك تسعى للتعاقد معه سريعًا حتى يستطيع الأهلي إضافة خبرات جديدة للناشئ الموهوب في مركز صناعة اللعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد