العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“تلاعب بيراميدز + 7 مليون”.. الخطيب يأمر بوقف التعامل مع السماوي بعد أزمة الموهوب

0

“تلاعب بيراميدز + 7 مليون”.. الخطيب يأمر بوقف التعامل مع السماوي بعد أزمة الموهوب

فتحى كامل

“الأهلي يغلق المحادثات بالكامل مع السماوي بشأن ضم الموهوب”، هكذا تبدو الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء، حول التفاوض بين الأهلي ونظيره السماوي حول مجموعة من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأن المفاوضات بين الأهلي وبيراميدز بشأن ضم السماوي لناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء قد تعثرت.

“اللاعب كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى بيراميدز، إلا أن إدارة الأهلي فوجئت بضغط غير طبيعي من ناصر ماهر للموافقة على عرض السماوي رغم كونه ضعيف ماديًا ولا يتناسب مع طلبات الأهلي، وعلم أمير توفيق بوجود إغراءات وضغط من إدارة السماوي على اللاعب للضغط على القلعة الحمراء”.

“إدارة الأهلي أوقفت المفاوضات مع بيراميدز لحين وصول عرضًا يتناسب مع طلبات القلعة الحمراء، وسط حالة من الغضب سيطرت على الخطيب وأمير توفيق”.

وفي ذات السياق إلى أن تلاعب بيراميدز مع الأهلي بالضغط على ناصر ماهر للموافقة على العرض، ليس السبب الوحيد لإيقاف كافة المفاوضات.

وأن إدارة الأهلي قد طلبت دخول إبراهيم عادل في الصفقة، وهو ما قوبل بالرفض من بيراميدز، وكذلك بالنسبة للمهدي سليمان، بالإضافة إلى رفض السماوي دفع المبلغ المطلوب والمقدر بـ15 مليون  جنيه.

وأوضحت إدارة بيراميدز متمسكة بدفع 8 مليون جنيه للظفر بخدمات ناصر ماهر، بعيدًا عن الدخول في مفاوضات بشأن أي من الثنائي “المهدي سليمان، وناصر ماهر”، وهو ما أغضب إدارة الأهلي بشدة.

ويكمن السبب الرئيسي في دفع الأهلي لعدم بيع ناصر ماهر لبيراميدز هو تواصل إدارة النادي السماوي مع اللاعب وإغرائه برفض فكرة الخروج إعارة لأي نادي بالدوري الممتاز والتمسك باللعب لبيراميدز أو الرحيل عن القلعة الحمراء، وهو ما أغضب مسئولي الأهلي ودفعهم لإيقاف التفاوض بشأن بيع ناصر ماهر، لاسيما وأنه كان هناك نية من مسئولي الأهلي لإعادته إلى نادي سموحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد