العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“لاعبو الزمالك معاقون”.. محلل الأداء بالأبيض يكشف أصعب موقف مع كارتيرون وأسباب حصد بالدوري

0

“لاعبو الزمالك معاقون”.. محلل الأداء بالأبيض يكشف أصعب موقف مع كارتيرون وأسباب حصد بالدوري

فتحى كامل

كشف أحمد شعبان محلل الأداء بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أصعب موقف واجهه رفقة كارتيرون، مُشيرًا إلى أسباب التتويج بالدوري المصري الممتاز للموسم المنصرم 2020-2021.

الزمالك توج مع باتريس كارتيرون ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليحقق اللقب الثالث عشر في تاريخ الفارس الأبيض

وقال أحمد شعبان محلل الأداء والذي يعمل مترجمًا لكارتيرون أيضًا، خلال تصريحاته، عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “كارتيرون سعيد جدا في الزمالك الآن لأنه يتمتع بكل الصلاحيات ولا أحد يتدخل في عمله، لا يتعرض لأي ضغط من أي جانب”.

وأضاف: “الإدارة لا ترفض له طلبا، عندما يطلب أجهزة استشفاء تلبي لها طلباته، وعندما طلب معسكر إعداد لمدة شهر لم ترفض الإدارة وكان المعسكر على أعلى مستوى وفي فنادق 5 نجوم، وهذا أهم أسباب نجاح أي فريق وينتج عنه التتويج بالبطولات”.

وتابع: “العمل في مجال الترجمة صعب، وأحيانا يتعرض المترجم لمواقف صعبة، أذكر عقب مباراة الزمالك ووادي دجلة، عندما قمت ترجمة حديث كارتيرون حرفيا، وقلت على لسان المدرب أن اللاعبين معاقين”.

وأتم محلل أداء الزمالك تصريحاته، قائلًا: “كارتيرون لم يكن يقصد أن اللاعبين معاقين بهذا المعنى، بل كان يقصد أنهم وجدوا معوقات في الملعب خلال المباراة، بالتأكيد كان موقف صعب واللاعبين انزعجوا وجاءوا في اليوم التالي يتأكدون هل المدرب قال هذا المعنى أم لا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد