العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جيران سيدة أكتوبر المتوفية: اكتشفنا موتها من رائحة الجثة

0

جيران سيدة أكتوبر المتوفية: اكتشفنا موتها من رائحة الجثة

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول العثور على جثة مسنة فى حالة تعفن داخل مسكنها، وتسلمت النيابة العامة التحريات حول الواقعة، وتبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية حول الواقعة، وصرحت بالدفن.

وبسؤال الجيران اقروا بأن السيدة مقيمة بمفردها ولا احد يتردد عليها إلا بين الحين والاخر، مشيرين إلى انهم اكتشفوا الواقعة حينما انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة وبفتحها عثروا على جثة السيدة فى حالة تعفن.

البداية بتلقي المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالحى الرابع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن لمكان الواقعة وتم كسر الباب وعثر على جثة سيدة عمرها 65 سنة ، فى حالة تعفن تام.

ودلت المعاينة الأولية ان الجثة لسيدة تقيم بمفردها ومر على الوفاة عدة أيام مما أدى إلي تعفن جثتها، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة .

وأضافت التحريات أن المتوفاة كانت مريضة وتقيم بمفردها، وتم نقلها بسيارة اسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد