العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صحيفة إنجليزية: ليفربول سيوقع عقدا جديدا مع محمد صلاح حتى 2025

0

صحيفة إنجليزية: ليفربول سيوقع عقدا جديدا مع محمد صلاح حتى 2025

قالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، إن نادي ليفربول واثق من توقيع عقدا جديدا مع نجمنا المصري محمد صلاح حتى عام 2025، على الرغم من مطالبة الدولي المصري بـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في ميرسيسايد.

صلاح يعتبر حاليا أحد أصحاب الدخل المرتفع في ليفربول، لكن يورجن كلوب يرى أن ربط صلاح بعقد جديد يمثل أولوية قصوىن حيث أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يتبق من عقده سوى عامين مع ليفربول.

ويحرص كلوب على منح صلاح عقدًا جديدًا لإبعاده عن إغراءات ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الذي قد ينقض أحدهما للتوقيع معه إذا لم يوقع مع ليفربول.

لكن وفقًا للصحفي نيكولو شيرا، فإن ليفربول واثق من أنه سيوقع مع صلاح عقد جديد، حيث غرد عبر صفحته بموقع “تويتر”: “يجري ليفربول محادثات لتمديد عقد مو صلاح حتى عام 2022، بالنسبة للمدرب كلوب هو أولوية والريدز واثقون من التوصل إلى اتفاق قريبًا”.

وإذا وقع صلاح على عقد جديد، فسيصبح الأحدث في سلسلة من النجوم الذين يوقعون على عقود جديدة، حيث قام فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون وأليسون وترينت ألكسندر أرنولد جميعهم مؤخرًا بتمديد عقودهم.

وكانت صحيفة “ميرور” قد ذكرت أن ليفربول مستعد لمنح صلاح زيادة كبيرة في راتبه، لكنهم لن يكسروا هيكل أجورهم براتب يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، يحرص كلا الطرفين على التوصل لإتفاق لتمديد إقامته في ليفربول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد