العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شوبير يؤكد: حسام حسن الحل الوطني الوحيد في خيارات اتحاد الكرة

0

شوبير يؤكد: حسام حسن الحل الوطني الوحيد في خيارات اتحاد الكرة

كابتن فتحى كامل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تعيين فينجادا لقيادة المنتخب الأول خلفا لـ حسام البدري.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:” الإعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر”.

كما أوضح أنه إذا تم الاتجاه نحو خيار المدرب الوطني، فسيكون العميد حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري هو الخيار الأقرب.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وهناك حالة من عدم الرضا تسيطر على الجماهير المصرية بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام البدري في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم.

وحقق المنتخب الفوز على أنجولا بهدف نظيف في الجولة الأولى بالقاهرة من ركلة جزاء قبل أن يحقق تعادل بشق الأنفس أمام منتخب الجابون في برازفيل في الدقائق الأخيرة عن طريق مصطفى محمد.

وسيطرت حالة من الغضب على الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي وصلت للمطالبة بإقالة البدري من منصبه واطلقت هاشتاج إقالة حسام البدري والتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

وانتقدت الجماهير طريقة اللعب التي لعب بها البدري في مباراتي أنجولا والجابون وطريقة إداراته للمباراتين وغياب الحلول الهجومية للمنتخب على الرغم من وجود أسماء كبيرة على رأسها محمد صلاح هداف ليفربول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد