العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صفقات الأهلي لن تتوقف.. موسيماني يرفض الاستسلام ويطالب أمير توفيق بتدعيم أخر مركزين!

0

صفقات الأهلي لن تتوقف.. موسيماني يرفض الاستسلام ويطالب أمير توفيق بتدعيم أخر مركزين!

كابتن  فتحى كامل

يبدو أن النادي الأهلي لم يُنهي حتى الأن الصفقات والتدعيمات الجديدة للموسم الجديد، وذلك بعدما أكد المدير الفني الجنوب إفريقي المخضرم بيتسو موسيماني أنه سيبني فريق جديد للقلعة الحمراء ليصبح الأهلي مستعد للسيطرة على كافة البطولات التي يشارك فيها وأولهم ربما يكون بطولة الدوري في الموسم المقبل.

ولم يتم غلق ملف الصفقات الجديدة حتى الأن داخل النادي الأهلي وتنتظر الجماهير بعض التدعيمات في مراكز أخرى، بعدما نجح أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي في التعاقد مع لويس ميكيسوني أحد أبرز لاعبي فريق سيمبا في الموسم الماضي وبيرسي تاو القادم من برايتون الإنجليزي بالإضافة إلى مهاجم سموحة الهداف حسام حسن وظهير المستقبل كريم فؤاد.

وأكد التقرير الصحفي أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يفكر ويضع بعض الاسماء أمام لجنة التخطيط ورئيس النادي محمود الخطيب من أجل التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث شدد موسيماني على ضرورة التعاقد مع “حارس مرمى ومدافع” في ظل رغبة المدرب بتدعيم الخط الخلفي بطريقة مثالية كما فعل في هجوم الأهلي للموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن بيتسو موسيماني طالب بضرورة ضم حارس مرمى ومدافع قبل نهاية الميركاتو الحالي أو الاكتفاء بالمجموعة التي تم التعاقد معها حال عدم الوصول إلى اتفاق مع الأندية المالكة لحقوق اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة في مختلف المراكز.

ومن المقرر حسم كل الملفات الجديدة عقب عودة المدير الفني بيتسو موسيماني من رحلة قصيرة لم تستغرق سوى أيام معدودة على أن يعود بيتسو يوم الثلاثاء، ليبدأ مع الفريق مرحلة بداية الموسم الجديد في انتظار حسم اتحاد الكرة لموقفه النهائي من بطولة كأس مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد