العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حارس إنجلترا السابق: محمد صلاح يستحق أعلى راتب في ليفربول وأهدافه لن تتوقف بعد الثلاثين

0

حارس إنجلترا السابق: محمد صلاح يستحق أعلى راتب في ليفربول وأهدافه لن تتوقف بعد الثلاثين

فتحى كامل

مازال مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، محط اهتمام نجوم كرة الإنجليزية في ظل عدم توصله لاتفاق حتى الآن مع إدارة النادي لتجديد عقده الذي سينتهي في صيف عام 2023 المقبل.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن طلب محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس راتب أسبوعي يبلغ 500 ألف جنيه أسترليني ليكون الأغلى في ليفربول وضمن أغلى اللاعبين في البريمرليج.

وتحدث بول روبنسون حارس مرمى إنجلترا السابق والذي لعب لعدة أندية أبرزها توتنهام ومانشستر سيتي عن تجديد عقد الملك المصري والراتب الضخم الذي يرغب في الحصول عليه.

وقال روبنسون في تصريحات: أعتقد أنهم سيجعلونه صاحب أعلى دخل في النادي ، متقدمًا على لاعبين مثل فيرجيل فان ديك، لقد كانوا حكماء وذكيين للغاية في تجديد عقودهم هذا العام.

وأضاف: حقيقة أنهم يجرون مفاوضات مع صلاح تخبرك بالكثير، لا أعتقد أنهم سيفكرون مرتين في زيادة راتبه بشكل كبير وجعله أعلى راتبه في النادي.

وواصل: محمد صلاح لاعب إنه يعتني بنفسه جيدًا أيضًا ولن تكون هناك مخاوف بشأن بلوغه الثلاثين من العمر العام المقبل بالتأكيد فهو لاعب يعيش ويتنفس كرة القدم.

وكانت إدارة ليفربول قد نجحت في تجديد عقود عدد كبير من لاعبي الريدز وعلى رأسهم القائد جوردان هندرسون وفيرجل فان دايك ولكن مازالت لم تتوصل لاتفاق مع صلاح حتى الآن.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع الفريق 7 نقاط من أول 3 جولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد