العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مؤتمر كلوب عن أزمة اللاعبين الدوليين وتغيير مركز أرنولد وشجاعة ليدز يونايتد

0

مؤتمر كلوب عن أزمة اللاعبين الدوليين وتغيير مركز أرنولد وشجاعة ليدز يونايتد

فتحى كامل

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة فريقه مع ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب إيلاند رود معقل ليدز.

وأدلى كلوب بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء وكل ماهو قادم على لسان مدرب ليفربول:

اتطلع لمواجهة ليدز يونايتد الجميع يخبرني أن الإجواء في ملعبهم إيلاند رود مميزة، واجهناهم مرتين الموسم الماضي وكانت مباريات مثيرة، لديهم اسلوب دفاعي قوي ولديهم مرونة وشجاعة وديناميكية.

بالحديث عن عقوبات الفيفا، فالعقوبة الحقيقية هي على اللاعبين، سيتم حرمانهم من القيام بما يحبون القيام به وكذلك الاندية متضررة، هذا غير جيد.. نحن بجائحة عالمية واللاعبين حصلوا على استثنئات ولم يتسبب ذلك بنشر العدوى.

لاعبينا البرازيليين أرادوا المشاركة مع المنتخب والاندية وافقت لكن لم يكن ذلك ممكنًا، كان على اللاعبين قضاء فترة 10 ايام بالحجر الصحي بعد العودة وهذا صعبًا.

جدول المباريات معقد ولا توجد رياضة بالعالم تعاني من جدول مزدحم سوى كرة القدم، الناس يقولون اننا نلعب لأجل الاموال ولا بأس بهذه الاقوال، نحن نلعب لأننا نحبها ايضًا.

يجب أن يفهم البعض إنه بدون اللاعبين لايمكننا اللعب، إنهم العنصر الاساسي باللعبة،  لا أحد مهم اكثر من اللاعبين ويجب ان يراعي الفيفا ذلك.

يجب أن يكون هنالك حلاً، إما أن يتم استبعاد اللاعبين الدوليين من المنتخبات المتأهلة للمونديال كالأرجنتين والبرازيل أو يجب ان يكون هنالك استثناء من الحكومة البريطانية.

لا أعلم ما هي الفكرة وراء تغيير مركز ترينت ألكسندر أرنولد لوسط الملعب؟ لماذا تغيير مركز أفضل ظهير أيمن في العالم للاعب وسط.

أعاني شخصيًا من فكرة تغيير مركز ترينت للوسط، البعض يتخيل انه سيكون ذو تأثير أكبر لكن كيف يمكنه ان يكون ذو تأثير أكبر من ترينت؟ نتأقلم ونحاول الاستفادة من مهاراته ونستغله بأفضل مركز يمكنه اللعب فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد