العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لن يخرج من التشكيل الأساسي.. مرموش: أظهرت للجميع ما يمكن أن أقدمه

0

لن يخرج من التشكيل الأساسي.. مرموش: أظهرت للجميع ما يمكن أن أقدمه

فتحى كامل

عبر المهاجم المصري عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد والذي جاء في شباك آينتراخت فرانكفورت، بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالدوري الألماني.

تقدم فرانكفورت بهدف عن طريق فيليب كوستيتش، في الدقيقة 79، قبل أن يخطف نجمنا المصري الشاب عمر مرموش هدف تعادل شتوتجار في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وتحدث مرموش للموقع الرسمي لشتوتجارت عقب المباراة وقال: أنا سعيد للغاية بهدفي الأول مع الفريق وبالروح التي ظهر بها الفريق، استحققنا الحصول على تلك النقطة وكان من الجيد دخولي للمباراة وإظهار للجميع ما يمكنني القيام به.

ومن جهته قال بيليجرينو ماتارازو المدير الفني لفريق شتوتجارت عن أداء المهاجم المصري الواعد: مرموش قدم انطابعا رائعا وفي وقت قصير كون علاقة وطيدة مع اللاعبين، لا شك إنه أصبح مرشح دوما للعب في التشكيل الأساسي وسنرى ما الذي سيحدث في المستقبل.

ويلعب عمر مرموش، ضمن صفوف فريق شتوتجارت، منذ بداية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة من فولفسبورج الألماني الذي خرج منه للاعارة للموسم الثاني على التوالي من أجل إيجاد فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد