العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الملك يرد بطريقته الخاصة.. سر صيحات الاستهجان ضد محمد صلاح من جماهير ليدز

0

الملك يرد بطريقته الخاصة.. سر صيحات الاستهجان ضد محمد صلاح من جماهير ليدز

فتحى كامل

حالة من الغضب انتابت جماهير ليدز يونايتد مع كل مرة يلمس فيها نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الكرة خلال مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة صيحات استهجان من جمهور ليدز يونايتد على النجم المصري خلال المباراة في مشهد غير معتاد بالنسبة لصلاح في الملاعب الإنجليزية.

وقال بول جورست الصحفي الإنجليزي بموقع ليفربول إيكو أن هناك صيحات صاخبة لمحمد صلاح لسبب ما، في كل مرة يلمس بها الكرة بالجبهة اليمنى خلال مواجهة ليدز يونايتد.

فيما ارجع العديد من المشجعين والمنتمين لليفربول أن سبب تلك الصيحات ضد صلاح هو تسجيله لهاتريك في شباك الفريق في مباراتهما بالموسم الماضي على نفس الملك كما إنهم يدركون جيدا خطورته كأفضل لاعبي ليفربول ويرغبون في ابعاده عن تركيزه المعتاد.

وكشف البعض الأخر من جماهير ليفربول أن جمهور ليدز يونايتد من أكثر الجماهير المعروفة بالعنصرية في الملاعب الإنجليزية ولذلك يهاجمون العديد من النجوم خوفا من تألقهم وتسجيل الأهداف في مرماهم.

ومن جهته جاء رد صلاح القوي داخل الملعب من خلال تسجيله هدف ليفربول الأول بطريقة رائعة بعدما استغل عرضية الكسندر أرنولد من الجبهة اليمنى ليوقع على الهدف رقم 100 له في تاريخ مشاركته في البريمرليج ويحقق إنجاز فريد سيظل عالقا في الأذهان لفترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد