العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حوار مع القارئ والمنشد الديني “عبد الرحمن محمود عبد الخالق “

0

حوار مع القارئ والمنشد الديني “عبد الرحمن محمود عبد الخالق “

أجرى الحوار: رواء العبسي
القارئ “عبد الرحمن محمود ” ابن مركز بدر محافظة البحيرة ، طالب بكلية الزراعة جامعة الأزهر .
عند سؤال “عبد الرحمن ” عن اكتشاف موهبته قال : أنه اكتشف أنه يمتلك صوت انشادي رائع عندما كان في سن السابعة من عمره وبدأ يقلد بعض المشايخ مثل “السديسي ، والشريم” وكان دائما يشترك في الحفلات المدرسية بفقرة الانشاد الديني أو قراءة القرآن ، وعندما بلغ العاشرة من عمره بدأ ينمي موهبته في قراءة القرآن لتكون صحيحة بقدر المستطاع .ويجتهد ليحصل على إجازة في القرآن الكريم ويدرس المقامات الصوتية .
أخبرنا “عبد الرحمن” أنه سعى لإظهارموهبته عن طريق تسجيل بعض المقاطع الصوتية بصوته ونشرها على صفحته الخاصة على الفيسبوك أو على قناته على اليوتيوب ، وهو حاليا إماما لمسجد الرحمة بقرية عمر مكرم .
وأضاف أيضا أن من أمنياته تسجيل القرآن الكريم كاملا بصوته ويمارس هوايته في حب الانشاد ولكن كل ما يعوقه إمكانية التسجيل والتوزيع .
وكأي شخصية تسعى دائما للنجاح لابد أن تواجه عقبات ومن هنا واجه أيضا “عبد الرحمن ” عقبات وحين سئل عنها قال:أن العقبات التي واجهته كانت حديث الأشخاص السلبية بشكل دائم وأنه استطاع اجتياز كل العقبات بالصبر وعدم الدخول في جدال مع البعض حتى أصبحت الأشخاص السلبية أيضا تشجعه و تدعمه على السير للأمام ، وخاصة حديث الناس في المسجد لأنه كان يصلي بهم وهو في عمر الثانية عشر من عمره.
ويقول “عبد الرحمن” أن الداعم الأول له والداه وأن بسبب وجودهما استطاع أن يصل لكل ما هو عليه من حفظ القرآن الكريم ودراسة اللغة الإنجليزية ، ونتج عن دعمهما حب الناس له وهو كنز لا يقدر بثمن

وفي نهاية حوارنا نتمنى له جميعا مزيدا من التقدم والنجاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد