العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كان بيجيب فلوس الولادة.. زوجة مهندس طلخا الغريق تكشف تفاصيل مثيرة عن مقتله

0

كان بيجيب فلوس الولادة.. زوجة مهندس طلخا الغريق تكشف تفاصيل مثيرة عن مقتله

ما زال الحزن والألم يسود قرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية، لرحيل فقيدها المهندس أحمد عاطف الشربيني الذي اختفى في ظروف غامضة لمدة 10 أيام دون سبب، حيث أكدت زوجته دعاء أن الفقيد اتصل بها قبل اختفائه بوقت قصير وقال لها إنه ذاهب لتصفية حساب مادى بينه وبين أشخاص وإحضار مبلغ الولادة ليسدده للمستشفى، واتصل بها قبل اختفائه بنصف ساعة وقال لها إن السياره تعطلت وكانت هذه أخر مكالمه بينها.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت زوجته رسالة له، قائلة: “ارجع يا أحمد، مش هولد طفلك التاني إلا وانت موجود”، ولكن حالتها تدهورت، ووضعت الطفل الثاني سليم، حيث لتحقيق رغبة زوجها بتسمية طفله الذي لم يراه ورحل في ظروف غامضة، وعثر على جثته غارقة بنهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتم تشييع جثمان الشاب الفقيد في موكب جنائزي مهيب من أهالي القرية.

شارك الآلاف من أهالى قرية ميت عنتر والقرى المجاورة أمس السبت في تشييع جثمان فقيد الشباب وخيرة أبناءها المهندس أحمد عاطف واتشحت القرية بالسوادـ وشيعوا جثمانه فى مشهد جنائزي مهيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد