العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“100 هدف ورقمين للتاريخ”.. محمد صلاح يحفر اسمه بحروف من ذهب في سماء إنجلترا

0

“100 هدف ورقمين للتاريخ”.. محمد صلاح يحفر اسمه بحروف من ذهب في سماء إنجلترا

فتحى كامل

تمكن الملك المصري محمد صلاح من تسجيل أول أهداف المباراة الصعبة بين ليفربول وليدز يونايتد والتي إنتهت بنتيجة 2-0 وتأتي المواجهة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الأسطورة محمد صلاح قد سجل ثلاثية رائعة في مرمى ليدز يونايتد الموسم الماضي في افتتاح مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يعود الملك ويفتتح أهداف المباراة بصناعة من أرنولد الذي أرسل عرضية أرضية حولها الملك إلى هدف رائع للريدز.

ووصل محمد صلاح نجم ليفربول إلى الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي مع ناديه الحالي الريدز بجانب تشيلسي، حيث سجل صلاح مع ليفربول 98 هدف بينما سجل مع تشيلسي هدفين فقط بالبريميرليج.

وأصبح ملك منتخب مصر ونادي ليفربول أسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل للهدف رقم 100 بعد الأسطورة آلان شيرار والمهاجم الإنجليزي الهداف هاري كين بجانب جوهرة فرنسا التاريخي تييري هنري ومهاجم الأرجنتين وبرشلونة الحالي سيرجيو أجويرو.

 

وبالتأكيد لن يهدأ محمد صلاح قبل أن يكسر رقم الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق والهداف التاريخي للاعبين الأفارقة فبعدما وصل صلاح إلى 100 هدف أصبح يتبقى له أربع أهداف فقط لمعادلة رقم ديديه دروجبا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي لموسم 2017 ليسجيل مع الريدز 127 هدف ويصنع 49 في مختلف المسابقات التي يشارك فيها ليفربول سواء المحلية أو الأوروبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد