العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المغربي قد لا يلحق بالسوبر المصري.. الأهلي يكشف سبب غياب بدر بانون عن التدريبات

0

المغربي قد لا يلحق بالسوبر المصري.. الأهلي يكشف سبب غياب بدر بانون عن التدريبات

فتحى كامل

يبدو أن المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي قد يواجه شبح الغياب عن مباراة السوبر المصري التي ستجمع الأهلي مع فريق طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

واستئنف النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته من جديد استعدادا للقاء المرتقب وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء عطلتهم الصيفية.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي فأن غياب بدر بانون عن التدريبات جاء بسببب ظروف الطيران في المغرب، حيث من المنتظر وصوله خلال الساعات المقبلة.

فيما شارك التونسي علي معلول الظهير الأيسر وآليو ديانج لاعب خط الوسط في المران الذي خاضه مجموعة اللاعبين الدوليين بعد انتظامهم في المران عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية وخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت تدريبات الأهلي مشاركة الوافد الجديد لويس ميكيسوني للمرة الأولى على ملعب التتش بعد أن تعاقد معه النادي قادما من سيمبا التنزاني ولمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك ميكيسوني في المران الذي خاضه مجموعة اللاعبين الدوليين، والذي اشتمل على جانب بدني خفيف تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال وسامي قمصان مدرب الفريق.

ويواجه الأهلي فريق بتروجت على ملعب التتش في الخامسة مساء، في أولى التجارب الودية للفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد