العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حقيقة لعبة الإيلوميناتي في الثورات العربيه

حقيقة لعبة الإيلوميناتي في الثورات العربيه

كتب/ إيهاب مجدي الرخاوي

الجزء الأول: لعبة الإيلوميناتي أو النظام العالمي الجديد

إيلوميناتي أو النظام العالمي الجديد : لعبة ظهرت في عام 1995 و كان يتم التخطيط لها منذ عام 1990 من صنع شخص اسمه : ستيف جاكسون يقول ستيف أنه كان ماسوني و بعد أن قامت الجماعة بطرده قرر كشف فضائحهم و خططهم عن طريق هذه اللعبة.

في البداية تم منع إصدار هذه اللعبة و لكنها الآن موجودة و متوافرة في كل مكان بل و يتم إضافة كروت جديدة إليها آخرها عام 2000 حتى وصل عدد الكروت الآن حوالي 401 كارت.

لعبة تشبه كروت بنك الحظ كل كارت يعبر عن قصة أو حدث أو تصرف و لكن المريب أنها لعبة الحقيقة أي أنها كروت يتم اللعب بها في الواقع ليس على أرض الملعب فبالنسبة لهم العالم عبارة عن ملعب كبير هم فيه اللعيبة و نحن المتفرجون التي تنفعل و تتفاعل مع حركات اللعيبة المدربة و المحسوبة بدقة و عناية إن صح التعبير.

إيلوميناتي بمعنى عبدة الشيطان .

لي رأي في قصة ستيف جاكسون و هذا رأيي الشخصي الماسوني إذا تم طرده من الماسونية أو انسحابه فإنه يقتل لأن الأسرار التي يعرفها يجب أن تدفن معه فهذا من قوانين الماسونية بل إنه يحدد الطريقة التي يقتل بها إذا انسحب و ذلك منذ اليوم الأول لدخوله المحفل الماسوني،

و لذلك رأيي الشخصي أن هذه اللعبة تعمد صنعها و تعمد تعريف العالم بها حتى لا يعود نفوذهم سراً لأن اللعب أصبح على المكشوف و كذلك لأن هذه المرحلة يجب أن يظهر نفوذهم للعالم أجمع حتى ينصاع تحت نفوذ عبدة المسيح الدجال إلا من رحم ربي.

في الفترة الأخيرة تقريباً آخر 5 سنوات أصبح الحديث عن الماسونية و الإيلوميناتي منتشراً و بالبحث تم اكتشاف أن الماسونيين أنفسهم هم من يقومون بنشر معظم هذه المعلومات ..

و هذا لأنهم يحضرون العالم لاستقبال مزيد من خططهم التي ستكون واضحة لا يمكن إنكارها و باستعباد العالم لا يمكن رفضها أيضاً.

أول فيديو يشرح عن هذه اللعبة:

الى اللقاء في الجزء القادم لشرح كروت اللعبه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد