العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.. يهنئ السيد الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكري نصر أكتوبر المجيد

0

اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.. يهنئ السيد الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكري نصر أكتوبر المجيد

هنأ أتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.
في بيان له اليوم بمناسبة ذكري حرب حرب أكتوبر 1973 ذكري النصر المجيد والعبور العظيم.

وقال ” سيد حسن الاسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي المنسق العام لائتلاف احنا الشعب و المتحدث الأعلامي.

نتقدم بخالص التهاني لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.
وإلى القوات المسلحة المصرية العريقة الباسلة ولشعب مصر العظيم و للأمة العربية. بمناسبة حلول الذكرى الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأضاف الاسيوطي “” أن هذه الذكرى العظيمة سوف تظل فخر لكل مصري وعربي.
لما قدمه رجال وأبطال القوات المسلحة البواسل من تضحيات وبطولات يقف أمامها المؤرخين والخبراء. وخاصة عبور الأبطال لخط برليف المنيع. وكسر اسطورة الجيش الذي لا يقهر . واسترداد الأرض وطرد العدو الصهيوني وأعوانه شر طرده من أرض الفيروز .

وتابع ” الاسيوطي ” وبهذه المناسبة العظيمة التي يفخر بها للجميع مصريون ومن اشقائنا العرب الشرفاء وكافة شعوب الأرض المطالبة بالحرية والسلام. التي رفع الأبطال رأس مصر والأمة العربية عاليا في عنان السماء.
وأثبت الجيش المصري للعالم أجمع جدارته وقدرته وقوته التي ليس لها مثيل. و كيفية الحفاظ علي الوطن مهما كانت الظروف الصعبة والتحديات والتضحيات.

نتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام لقادة و صف وجنود القوات المسلحة المصرية البواسل علي مر العصور الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الدفاع الأمن القومي المصري والعربي.

و ختم الآسيوطي” ولأ ننسي أيضا أن نقدم الشكر والتهاني لاسر وأبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين. حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش المنتصر وتحيا مصر رغم أنف الحاقدين والمتربصين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد