العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

علاء عابد: حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر قادرة على إعادة تغيير أي وضع لا ترضى عنه

0

علاء عابد: حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر قادرة على إعادة تغيير أي وضع لا ترضى عنه

نصر أكتوبر كان وسيظل علامة مضيئة في سجل الانتصارات المصرية وعنوانا للتضامن العربي

الحفاظ على الأرض وحماية الحدود واجب مُقدس تستطيع مصر بجيشها وشعبها الوطني الحر القيام به على أكمل وجه

هنأ النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة الإرهاب والتطرف، الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية الباسلة ورجال الشرطة المصرية، بالذكرى الـ 48 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، ذلك النصر العظيم الذي رفع راية مصر بين الأمم وأثبت للعالم أجمع أن الجندي المصري لا يقهر.

وأكد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، أن نصر أكتوبر كان وسيظل علامة مضيئة في سجل الانتصارات المصرية، وعنوانا للتضامن العربي، حيث توحدت الأمة العربية على نحو غير مسبوق، في ساحات الحرب و النضال السياسي والدبلوماسي، وهو ما يؤكدا على أن وحدة الصف العربي قارة على وقف أي عدوان خارجي.

وأضاف النائب علاء عابد، أن حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر قادرة على إعادة تغيير أي وضع لا ترضى عنه، وتثبت أن الحفاظ على الأرض وحماية الحدود هو واجب مُقدس تستطيع مصر بجيشها وشعبها الوطني الحر القيام به على أكمل وجه مهما كانت التضحيات، مطالبا الشعب المصري بكافة طوائفه استحضار روح نصر أكتوبر بالعمل وبذل الجهد من أجل الارتقاء بأوضاع الدولة في كافة القطاعات لاستكمال خطط التنمية الشاملة التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الإنجازات وعدم الالتفات وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يبثها المأجورون والمُمولون لتعطيل حركة التنمية، ودعم الرئيس ومؤسسات الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد