العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

غرق طالب بالمرحلة الإعدادية بمياه نهر النيل في الدقهلية

0

غرق طالب بالمرحلة الإعدادية بمياه نهر النيل في الدقهلية

لقي طالب في الصف الثالث الإعدادي بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، مصرعه غرقا بعدما جرفه التيار عندما نزل إلى مياه نهر النيل فرع دمياط للاستحمام مع مجموعه من  زملائه وعدم إجادته السباحة.
تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطيه، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلي العميد طارق عبدالهادي، مأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة، بغرق الطفل “ياسر حاتم سعد الصعيدي”، 15عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بقرية أويش الحجر مركز المنصورة أثناء نزوله مع عدد من زملائه للاستحمام بمياه نهر النيل فرع دمياط أمام القرية محل إقامته.
وأكد شهود العيان أن الطالب غرق في مياه نهر النيل فرع دمياط أمام القرية، بعدما جرفه التيار ولم يتمكن زملائه من إنقاذه واستغاثوا بالأهالي، والذين هرعوا لإنقاذه وأبلغوا الشرطة وحضرت على الفور قوات الإنقاذ النهري وتمكنوا بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى المنصورة الدولي.
وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة بسبب استفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.
وقرر محمود طارق، رئيس نيابة مركز المنصورة، التصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويه وبعد ورود تحيات مباحث مركز المنصورة بعدم وجود شبهة جنائية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد