العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مستقبل مُظلم للرياضة.. رئيس شباب النواب: انسوا تشوفوا محمد صلاح أو شيكابالا جديد بسبب اتحاد مجاهد

0

مستقبل مُظلم للرياضة.. رئيس شباب النواب: انسوا تشوفوا محمد صلاح أو شيكابالا جديد بسبب اتحاد مجاهد

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه بعد الاستماع لحديث أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بادارة اتحاد الكرة، أصبح غير مطمئن على مستقبل الكرة المصرية.

وقال رئيس لجنة الشباب، خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، إن الرياضة المصرية ينتظرها مستقبل مظلم بسبب تلك اللجنة المكلفة، رافضا مسمى مصطلح لجنة التطبيع ، الذي أطلقه أحمد مجاهد على اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليا.

وانتقد “حسين” وجود تعديلات جديدة علي لائحة قيد الناشئين ، تنص علي عدم قيد أي لاعب يبعد عن محل إقامته ب٥٠ كيلومترا، قائلا: “انسوا يكون في مصر محمد صلاح أو شيكابالا أو حسام غالي”؛ لأن ذلك القرار سيفضي على ضم المواهب لأندية الأضواء والشهرة التي تكتشفهم .

ووجه رئيس لجنة الشباب رسالة طمأنة للنواب الذين طالبوا بإحالة مخالفات اتحاد الكرة للنيابة العامة ، قائلا: “سنناقش إحالة جميع المخالفات المثبتة والموثقة إلى جميع الجهات الرقابية بما فيها النيابة العامة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد