العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انطلاق الدورة الـ 21 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية

0

انطلاق الدورة الـ 21 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية

كتب_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية
تستضيف محافظة الإسماعيليةمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية في دورته الـ 21 بمشاركة 9 فرق مصرية بالإضافة إلى مشاركة 8 فرق أجنبية وعربيةخلال الفترة من من 24 إلى 30 أكتوبر الجارى.
أعلن محافظ الإسماعيليةاللواء”شريف فهمى بشارة”انطلاق الدورة الـ21 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية يوم الإثنين المقبل بمشاركة 9 فرق مصرية و8 فرق أجنبية وعربية حيث سيتم تكريم عدد من رموز الفن الشعبى رفيعة المستوى خلال حفل الافتتاح والذى سيقام بمسرح قصر ثقافة الإسماعيلية.
يسبق حفل الافتتاح إقامة ديفيلية للفرق المشاركة بعد غد الأحد، بشارع محمد على يبدأ الساعة الرابعة مساءً وتقدم الفرق المشاركة عروضها على مسارح المدينة فى حديقة الشيخ زايد ونادى الفيروز ونادى الدنفاة وخارج المدينة فى فايد والتل الكبير والقنطرة غرب ولمدة 4 أيام على أن تبدأ العروض فى الساعة 7 مساءً ويقام حفل الختام يوم السبت الموافق 30 أكتوبر على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية.
تنظم وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة”إيناس عبدالدايم”لعدد من المهرجانات الدولية من خلال قطاعاتها وبرعايةمحافظ الإسماعيليةاللواء”شريف فهمى بشارة” وتنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج”هشام عطوة” من خلال الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان”أحمدالشافعى”لمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية فى دورته الـ 21 خلال الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر الجارى، بفرع ثقافة الإسماعيلية بإقليم القناة وسيناء برئاسة الكاتب”محمدنبيل”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد