العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نارمين فوزي: الجواكت الجينز موضة هذا الخريف

0

نارمين فوزي: الجواكت الجينز موضة هذا الخريف

سامح علي
قالت الفاشون بلوجر نارمين فوزي أن الجينز سواء بنطلون أو تنورة أو جاكيت من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تحرصي على وجودها في دولابك، حيث سيساعدك ذلك في الحصول على جميع الإطلالات في جميع المناسبات سواء إطلالة كلاسيكية أو كاجوال.
وأكدت نارمين فوزي، أن الجواكت الجينز موضة خريف 2021، مؤكدة أن كل قطع الملابس الموجودة في دولابك قابلة لدخول الجاكت الجينز عليها سواء في أوقات الخروج مع عائلتك أو المناسبات الاجتماعية وكذلك في أوقات الذهاب إلى الجامعة.
وأضافت نارمين فوزي، أن بعض المحجبات قد يجدن صعوبة بالغة عند تسوقهم لشراء ملابس تتماشى مع الحجاب الخاص بهم، إلا أن الموديلات المعروضة في الأسواق لا يراعي أغلبها ذلك، فتضطر لشراء أكثر من قطعة لتتماشى مع متطلباتها.
وأضافت نارمين فوزي إلا أنه بامتلاكك جاكت جينز، ستتمكنين من التغلب على هذه المشكلة سواء بشراء البلوزات الكت أو الفساتين بمختلف موديلاتها دون التقيد بضرورة توافر الأكمام بها، فسيوفر عليك الجاكت الجينز هذا العناء ويسمح لكِ بارتداء ما ترغبين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد