العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شركة بناة مصر تطلق أولى مشروعاتها التجارية مول اكس اس

0

شركة بناة مصر تطلق أولى مشروعاتها التجارية مول اكس اس

كتب؛ إبراهيم عمران
أطلقت شركة Egypt Builders Developments أولى مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديدة، XS79 Mall وتحديداً في قلب التجمع الخامس بمنطقة المحكمة.
المول الذي يقام على مساحة 8038 م٢، بنسبة مباني 76%، وهو ما يشير إلى بدايةٍ مبشرة؛ حيث يعد المشروع بوابةً لدخول الشركة في السوق التجاري في مجال المقاولات وتشييد المباني؛ حيث يأتي ذلك بعد ما قد قدموه من التزام ووفاء بالوعد – حيث المعايير ومواعيد التسليم – سابقاً في العديد من المشروعات السكنية، وكذلك تنفيذ أعمال المقاولات بشكل متكامل بعدد من المصانع بالمناطق الصناعية.
على الجانب الآخر، يحمل هذا المشروع في طياته طفرةً في مواجهة الأزمة المرورية ومشكلة أماكن انتظار السيارات؛ حيث يتضمن المول جراجاً متعدد الطوابق يعمل بنظام ذكي، وهو ما يسمح لأصحاب السيارات بركن سياراتهم بمختلف الطوابق حسب اختيارهم، دون الحاجة للانتظار بالشوارع وغلقها مما يسبب تكدساً مرورياً بالمنطقة، ويعد هذا الجراج هو الأول من نوعه على مستوى المدن الجديدة بالكامل، بالإضافة إلى ذلك، تقدم بناة مصر للمستثمرين مشروع مول تجاري مزود بسطح مخصص للكافيهات والمطاعم والأنشطة المختلفة بالإضافة إلى منطقة مخصصة لحمام السباحة.
يذكر أن الشركة قد قامت بتسمية المشروع “XS79 Mall” كناية عن وجوده بمحور 79 بقلب القاهرة الجديدة، وهو المحور الرابط بين مدينة القطامية وشارع التسعين بالتجمع الخامس، وهو ما يجعل المشروع على بعد ٧ دقائق فقط من الطريق الدائري، و٣٠ دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، وفي حال رغبة أحد المستثمرين أو رجال الأعمال في الحجز أو لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المشروع، أعلنت الشركة عن رقم الخط الساخن المخصص لخدمة العملاء 15779 ، كما ترحب الشركة بزوارها في أرض المشروع نفسه في العنوان التالي: بلوك 42، منطقة خدمات التجمع الخامس، محور 79، التجمع الخامس، وذلك لرؤية مراحل التنفيذ على الطبيعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد