العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مارسيلو يشارك في الفيلم الأكشن السينمائي “عمهم”

0

مارسيلو يشارك في الفيلم الأكشن السينمائي “عمهم”

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان الشاب مارسيلو في الفيلم السينمائي الجديد “عمهم”، الذي يجسد بطولته الفنان محمد إمام، وتوقف تصويره لمدة أسبوع من أجل الراحة لفريق العمل، ولانشغال البعض من فريق العمل بتصوير الأعمال الأخرى.

وتستعين الجهة المنتجة لفيلم “عمهم”، بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

مارسيلو يشارك في الفيلم الأكشن السينمائي "عمهم"
مارسيلو يشارك في الفيلم الأكشن السينمائي “عمهم”

العمل بطولة الفنان محمد عادل إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

يعد فيلم “عمهم”، التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويا فيلم “ليلة هنا وسرور”، وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن كوميدى.

يشار إلى أن مارسيلو شارك في مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، وجسد خلاله شخصية خبير أمن معلومات، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وهو بطولة علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل “ذا فويس” أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد