العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

استشاري امراض جلدية توضح مميزات فيلر الخدود وتوقيت حقنه

0

استشاري امراض جلدية توضح مميزات فيلر الخدود وتوقيت حقنه

كتبت هدي العيسوي
صرحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، يبحث الكل عن الجمال بكل الطرق الممكنة والحفاظ على الشباب لأطول فترة ممكنة، والخدود الممتلئة النضرة تعتبر علامة على الجمال والشباب، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ الجسم في فقدان الدهون المختزنة من بعض مناطق الجسم مثل الخدود، ويبدأ أيضا في فقدان بعض المواد التي تكسب البشرة النضارة ، فتبدأ التجاعيد في الظهور، مضيفة سنوات إلى شكل ملامح الوجه.
وقالت الدكتورة داليا شهاب، ليست هذه هي المشكلة الوحيدة إذ أن ظهور تجاعيد الخدود وفقدان الدهون منهما يسبب بروز للأنف ويشوه التناسب بين ملامح الوجه المختلفة، مما قد يدفع الشخص إلى الاعتقاد بحاجته إلى تجميل بعض ملامح وجهه، بينما هو لا يحتاج إلى أكثر من إعادة النضارة إلى خدوده ووجنتيه.
وتابعت الدكتورة داليا شهاب المدرب العالمى لتجميل الوجه وحقن الفيلر، يستخدم فيلر الخدود في بعض الحالات التي يعتقد فيها المريض عدم وجود تناسب بين ملامح الوجه المختلفة، وحالات فقدان كمية كبيرة من الوزن، والتي يصاحبها فقدان الدهون من الخدود ومن الوجه عامة، والتقدم الطبيعي في السن والذي يصاحبه ظهور التجاعيد أو نقص في حجم الخدود بسبب فقدان الدهون منهما، وبعض حالات شحوب الوجه، لأن فيلر الخدود يكسب البشرة نضارة.
وأوضحت الدكتورة داليا شهاب، طريقة حقن الفيلر للوجه تبدأ بالخطوة الأولى وهي تحديد المناطق التي سيتم الحقن فيها بالاتفاق بين الطبيب والمريض، وتوضع علامات بالقلم على هذه المناطق، والخطوة الثانية هي استخدام مخدر موضعي مناسب على الوجه، سواء كان رذاذ أو كريم يوضع على الوجه ويترك حتى يبدأ في العمل، والخطوة الثالثة هي حقن الفيلر في المناطق المحددة مع استخدام أكياس من الثلج لتخفيف الألم ومنع الالتهاب.
وأشارت الدكتورة داليا شهاب أن مميزات فيلر الخدود لا تحتاج الي تخدير كامل، وتستغرق العمليه بأكملها نصف ساعه ويساعد علي اخفاء تجاعيد البشره ويساعد علي تحسين خطوط الوجه وابراز عظمه الخد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد